Looking For Anything Specific?

header ads

جالاكسي اس 6 قادم

سامسونج تعتزم إطلاق "جالاكسي S6" بشاشة جانبية، إذ تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاق إصدارين من هاتفها الذكي "جالاكسي S6"، ومن المتوقَّع كشف النِّقاب عنه خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة "MWC 2015"، المزمع أقامته مارس المقبل، حسبما نقل موقع " BusinessInsider" عن مصادر مطَّلعة.

 وستعتمد سامسونج على مادة معدنية في تصميم أحد إصداري "جالاكسي S6"، فيما لا يزال غير واضح ما إذا كانت ستستخدم هذه المادة في الإطار الخارجي للهاتف بالكامل، أم ستضيف فقط بعض اللمسات المعدنية البسيطة، أمَّا الإصدار التاني فسيكون مزوَّدا بشاشة جانبية على غرار "جالاكسي نوت إيدج".

وتستخدم الشاشة الجانبية في "نوت إيدج"، الذي أطلقته سامسونج، في الأسواق، نوفمبر الماضي، لعرض إشعارات الهاتف، دون الحاجة إلى فتح قفل الشاشة الرئيسية لرؤية إخطارات التطبيقات وتحديثات الشبكات الاجتماعية، كما توفِّر مزايا أخرى تُسهِّل استخدام الهاتف.

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن "جالاكسي S6" يحمل شاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة وضوح 2560x1440 بكسل، ومعالج Exynos 7420 ثماني النواة، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقات ذاكرة خارجية.

Post a Comment

0 Comments