Looking For Anything Specific?

header ads

الفنانة الهام شاهين تصفع عبدالله بدر على وجهه

هذا هو الفأر الهارب من العدالة

وجهت الفنانة الهام شاهين صفعة قوبة للمدعو عبدالله بدر  بعدما حكمت المحكمة لصالح الهام شاهين في القضية المرفوعة ضد عبد الله بدر بسبب الشتائم والبذاءة والحقارة والدناءة التي وجهها لها ، فقد قضت المحكمة بسجن الرجل البذئ عبدالله بدر سنة مع تغريمه 20 الف جنيه ، وصرحت الهام شاهين في مكالمة هاتقية اجراها معها المذيع معتز الدمرداش في برنامج مصر الجديدة على قناة الحياة2 انها مازالت تلاحق عبدالله بدر بخمس قضايا اخرى منها قضية تزوير بادعاء عبد الله بدر بانه استاذ في الازهر مع نفي الازهر ذلك .
المضحك ان عبد الله بدر حمل هو اتباعه صورا لالهام شاهين في جلسة سابقة فاتضح ان كل الصور التي يحملها مفبركة ، ههههههههههههه ،  فدخل في قضية اخرى واصبحت فضيحته بجلاجل ( يادي الفضيحة ام جلاجل يادي الخيبة ام حناجل ياعبد اللات ) .
الطريف ان عبد الله بدر حضر المحاكمة ومعه بعض الاشخاص باشكال غريبة ومريبة وظلو يصرخون طوال الوقت داخل المحكمة بصرخات مضحكة وغريبة وكأنهم من العصر الحجري ، ولم يتوقفو عن الصراخ والعويل والضجيج طوال الوقت وبعد النطق بالحكم انتابت اغلبهم حالة هيسترية صرعية مرضية جنونية وازداد صراخهم بشكل هيستيري ، اما عبد الله بدر فهرب فورا واختفى عن الانظار ، ونال لقب البذئ الهارب ، بعدما كان يدعي الشجاعة والقدرة على المواجهة ، وبعض اتباعه اصيبو بخيبة امل واحباط بعدما تبخرت شجاعة عبد الله وفر هاربا وولى الادبار منذ المواجهة الاولى مع المرأة الحديدية الهام شاهين التي هزمته هزيمة نكراء لن ينساها بدر طوال عمره ، حتى ان البعض تسائل هل هذا الفرار يعد من التولي يوم الزحف وهو كبيرة من الكبائر في الفقه الاسلامي .
الطريف ان عبد الله بدر صرح قبل المحاكمة انه ليس ضد الفن لأن عندنا في الاسلام فن الخطابة .هههههههه
الله اكبر ، فن الخطابة يا عبد اللات بدر؟ اتقي الله يا عبد اللات !
عبد اللات هذا ما ترك اعلاميا ولا فنانا ولا صحفيا الا وشتمه باقبح الالفاظ وبأسم الاسلام وباسم فن الخطابة وذلك من خلال برنامج ( جلسة شوارعية )  مع المذيع الاحول في قناة الحافظ ، المذيع الاحول يثبت له الكرة وعبد اللات بدر يسدد ، وكله بأسم فن الخطابة .
الله يقطع فنك يا عبد الله بدر انت والمذيع الاحول .
الغريب ان عبد الله بدر في لقاء مع وائل الابراشي قال ان الشتائم من الاسلام وقدم ايات واحاديث تدل على ان الشتائم من عمل الاسلام !!!! تخيلو .
ومما استدل به عبد الله بدر ان الله شبه البعض بالكلب في قوله ( مثله كمتل الكلب ) وشبه البعض بالحمير في قوله ( مثل الحمار يحمل اسفارا ) وبذلك فالشتائم جائزة !
ايضا ذكر ان ابوبكر الصديق قال لاحدهم امصص بظر اللات ! وهي شتيمة بذيئة جدا ومع ذلك لم يستنكرها ابوبكر ولا حتى النبي وبناء عليه فأن الشتيمة جائزة ، وبذلك قام بشتم الجميع .
وانا هنا سأخذ بقول عبد الله وبفتواه تلك وبما ان مقولة ابي بكر جائزة يا عبد الله بدر .
اقول لك بناء على فتواك ، وطالما أن هذا الامر مباح  فانت لست عبدالله بدر انت عبد اللات بدر فامصص بظر اللات .

 المذيع الاحول مدمن سماع البذاءات وعاشق الجلسات الشوارعية  

Post a Comment

0 Comments