Looking For Anything Specific?

header ads

سحل ربحي بدوي بعد قتله

قمة الوحشية من اعضاء حركة حماس 

صورة لذئاب حركة حماس وهم يسحلون جثة ربحي بدوي 
في مشاهد لا يمكن تبريرها حتى في القرون الوسطى ولايمكن تخيلها حتى في العصر الحجري ، قام همجيو حركة حماس ( مصاصو دماء المواطن الغزاوي ) باعدام مواطن فلسطيني مسكين ثم التمثيل بجثته في شوارع غزة وسط احتفالات همج حماس بالنصر واطلاق صيحات اشبه ما تكون بصيحات الذئاب المسعورة  .
المواطن المسكين متهم بالتجسس لصالح اسرائيل والغريب انه كان مطلوبا لدى اسرائيل ، والاغرب أن بعض المصادر تؤكد ان المواطن المدعو ( ربحي بدوي 37 سنة ) كان في سجون غزة منذ سنة 2009 ، فكيف يستطيع التواصل مع اسرائيل وهو خلف القضبان ؟ وأن استطاع التواصل مع اسرائيل فكيف سيستطيع جمع المعلومات التي ينقلها لاسرائيل ، كما ان ربحي ينتمي الى جماعة اسلامية متشددة تعتنق فكر القاعدة وهو ما يتناقض تماما مع العمالة لاسرائيل .
تقول زوجة ربحي ( انها شعرت بالما وحزنا شديدا وهي ترى وحوش حماس يسحلون جثة زوجها في الشوارع وكأنه حيوان ، واضافت زوجته وهي تبكي زوجها بكاء شديدا ان زوجها كان يتعرض للتعذيب بشكل وحشي على ايدي اعضاء حركة حماس من اجل اجباره على الاعتراف للعمالة لاسرائيل .
هذه هي حماس التي يخرج اسماعيلها وزهارها ومشعلها يتحدثون باسم الدين ويخطبون بالمساجد ويحاضرون عن الاخلاق الحميدة ، وهذا هو الوجه الحقيقي لحماس التي لم يكفيها وضع اهالي غزة المساكين تحت صواريخ اسرائيل والاحتماء بجثث النساء والاطفال فقامت بالاضافة الى ذلك بسحل وحرق المواطن الغزاوي المغلوب على امره .
انها جريمة بشعة تناقلتها وسائل اعلام عالمية عديدة وفضحت اخلاقيات حركة حماس .



زوجة القتيل ربحي بدوي واولاده 


ابنة ربحي بدوي تحمل صورته وهي تبكي 

ذئاب حماس وفرحة النصر بقتل وسحل ربحي بدوي 


ابنته تحمل صورته 


صورة القتيل ربحي بدوي 
ابورفاد العليي 


Post a Comment

2 Comments

  1. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  2. هولاء برابرة وحوش ، وكل اعضاء حركة حماس مجموعة من عملاء ايران المأجورين ويقاضون رواتبهم من خامئيني

    ReplyDelete