Looking For Anything Specific?

header ads

الرئيس يحنث بايمانه الكثيرة


ملأ الحاج محمد مرسي الدنيا اقساما وايمانا مغلظة واتخذ على نفسه عهودا ومواثيقا مغلظة ان يلتزم بالدستور والقانون ، وهو الرئيس الوحيد في تاريخ مصر والعالم الذي استنسخ اليمين الدستورية ونشرها في عدة امكنة مختلفة .
وبالامس اجتمع مجلس شورى جماعة واتخذ قرارا بتعليمات من الطبيب البيطري محمد بديع  الذي اصبح خامئني مصر ، بعودة مجلس الشعب الذي حكمت المحكمة الدستورية العليا ببطلانه واعتباره كأنا لم يكن .
فذهبت كل اقسام مرسي وايمانه المغلظة ادراج رياح تعليمات محمد بديع ( خامئني مصر ) العاتية فلا اقسام ولا يمين ولا عهود اخوانية تستطيع الصمود امام تعليمات الطبيب البيطري بديع .
وهكذا تتحقق كل توقعاتنا عن مرسي وعن الاخوان المسلمين ، الم اقل لكم في مقالة سابقة ان معركة مرسي القادمة هي مجلس الشعب ؟ هاهي توقعاتنا تحدث بحذافيرها ، بل ان ما نتوقعه في سنة يفعله الحاج مرسي في ايام معدودوة .
وعلى الرغم من ان مرسي حنث بايمانه الكثيرة والغزيرة ، والقي باقسامه في سلة قمامة محمد بديع ، واثبت للجميع انه اخوانيا يتميز بالمراوغة وعدم الصدق ولا يمكن الوثوق فيه ، الا انني احذر القارئ المتابع من عدم تحميل مرسي اكثر مما يحتمل ، فمرسي لا يلام فالرجل ليس في يد نفسه ، لانه مجرد العوبة ودمية في يد الطبيب البيطري محمد بديع ! تصورور ! ( رئيس اكبر دولة عربية والغنية بالعباقرة العوبة في يد طبيب بيطري ) .
فلا تلومون الحاج محمد مرسي الذي اختاره محمد بديع بعناية لانه الشخصية المنعدمة التي يستطيع ان يتلاعب بها ، ولا اريد ان اقول كلاما اكثر قسوة من هذا .
واكرر لكم ما قلته لكم مرارا ، وستثبت لكم الايام صدق توقعاتنا ،  ان الاخوان يتميزون بالمراوغة وعدم الصدق ومخالفة العهود والوعود والتشبث بالسلطة بايديهم واسنانهم ، الاترون حكومة حماس فهي الحكومة الوحيدة في العالم التي تعمل وهي مقالة محبة في السلطة ، الاترون سعد الكتاتني يكاد يذهب ويفتح قاعة مجلس الشعب عنوة ويجلس فيها ، فهم لا يريدون الخروج من مجلس الشعب ابدا؟ الاترون قرار جماعة الاخوان المسلمين بعودة مجلس الشعب رغم انف المحكمة الدستورية العليا .
انهم الاخوان يا سادة ، ومرسي ان لم يفعل ما فعل فلن يكون اخوانيا .
واستغرب ذلك اللغط الذي يحدث تعقيبا على حكم المحكمة الدستورية ، فالامر واضح وسهل وليس به اي تعقيدات ، فالمحكمة حكمت ببطلان مجلس الشعب واعتباره كائنا لم يكن ، وما بني على باطل فهو باطل ، ولذلك لا يصح حتى حل مجلس الشعب ولقد اخطأ المجلس العسكري حين قام بحل مجلس الشعب ، فمجلس الشعب يعتبر غير موجود فكيف تقوم بحل شئ  (منعدم) غير موجود ، ايضا يخطئ الكثير من رجال الاعلام حين يطلقون على البعض كلمة عضو مجلس الشعب السابق ، فهولاء ليسو اعضاء بالاساس لا سابق ولا لاحق لأن المجلس يعتبر غير موجود ، فلا حل له ولا يقوم له اعتبار .
مرة اخرى لا تلومو الحاج مرسي المسكين الذي لا يملك نفسه والامر ليس بيده ، وعليكم بتسمية الامور بمسمياتها والتحدث بشكل مباشر فلا تقولو اصدر الرئيس محمد مرسي بل قولو اصدر فضيلة المرشد قدس الله سره .

Post a Comment

0 Comments