Looking For Anything Specific?

header ads

قم! والزقها في اليهود ! ونام !


حين يحد ث انفجار في مكان ما في بلدك فان البحث عن الحقيقة لي
 بالامر الهين ! ومواجهة الحقيقة ليست بالامر المحبب عندنا ! فنحن بيننا وبين الحقيقة كراهية متبادلة . ولا نحب مواجهتها ابدا .كما ان البحث عن الحقيقة قد يحتاج الى مجهود كبير . ونحن لا نريد بذل اي مجهود لاننا بكل بساطه نريد ان ندخر هذا المجهود حتى قدوم (المهدي المنتظر) وعندها سيكون لنا رأي اخر .
فما هو الحل الامثل اذا ؟ وكيف سنحل هذه المعضلة ؟ الحل سهل بسيط ويسهل تسويقه بل ان تسويقه سيكون (اتوماتيكيا) لانه ذاتي التسويق ! ولكن ماهو هذا الحل ؟ انه مكون من كلمة واحدة فقط وهي ( اليهود ) فاليهود هم اعداء الامة التاريخيون وبالتاكيد انهم وراء هذا الانفجار . ليس ذلك فحسب . بل ان الامر اكثر من ذلك ! فلو ذهبت الى السوق لتشتري ( جرجير او بندورة مثلا) ووجدت بها اسمده مضرة بالصحة او مواد كيميائة (مسرطنة) فاياك ان تعتقد ان الفلاح الذي زرعها رجل جشع كل همه ان يجمع المال ولو على حساب صحة الانسان . اياك ان تعتقد ذلك لان تلك هي الحقيقة (ونحن لا نحب الحقيقة) بل ان اليهود هم الذين فعلو ذلك من اجل القضاء على الامة . وان وجدت المياه ملوثه فليس ذلك بسبب اهمال القائمين عليها . بل ان اليهود هم من فعل ذلك . وان انقطعت عنك المياه . فاليهود ! وان انقطعت الكهرباء فاليهود ! وموجة غلاء الاسعار سببها اليهود ! وسوء الاحوال الجوية والعاصفة التي هبت على البلاد اعلنت هيئة الارصاد الجوية ان سببها اليهود . والزلزال الذي كاد يدمر البلاد اعلنت هيئة الرصد ان سببه اليهود ! ونزلة البرد التي تصيبك وتصيب اقربائك كل عام وكنت تعتقد ان سببها تقلبات الطقس . تم اكتشاف سببها (اليهود) وان كنت سنيا فاعلم ان اليهود متحالفون مع الشيعة ! اما ان كنت شيعيا فتأكد ان اليهود متحالفون مع السنه ! وان كنت في السلطة فاليهود مع المعارضة وان كنت انت في المعارضة فاليهود مع السلطة ! وان كنت تشجع الهلال فاليهود يشجعون النصر !وان كنت تشجع النصر فاليهود يشجعون الهلال ! وان جاء ابنك سكران فليس بسبب تقصير منك في تربيته بل هم اليهود قاتلهم الله وسبب تعري بناتنا اليهود . حتى جريمة قابيل حين قتل اخيه هابيل . كانت بتحريض من اليهود . لا تقل لي انه لم يكن في ذلك الوقت يهود ( لا تفكر) واياك ان تفكر !
وان كنت من علماء الدين ووجدت حديثا موضوعا او مكذوبا او حتى ضعيفا فان الذي وضع ذلك الحديث هم اليهود ( واياك ان تعتقد ان وضع تلك الاحاديث بعض الجهلة اياك ) فالامة ليس فيها جهلة اليهود فقط عندهم جهلة . فكل ما اصابنا كان من اليهود وكل ما سيصيبنا سيكون من اليهود !
والقاعده التي تحكم هذا الموضوع هي ( ان استيقظت يوما من سباتك الطويل العميق على صوت انفجار او رعد او حرب او زلزال فلا تزعج نفسك ولا تنهض من نومك . بل الزقها في اليهود ونام !!

Post a Comment

0 Comments